المقالات

دليلكم لاختيار فرشة مناسبة

اختاروا فرشة Honeymoon المناسبة لكم

أنتم بحاجة إلى مجموعة جديدة من مستلزمات النوم إن كنتم تواجهون التالي:

        عدم حصولكم على قسط وافر من النوم.

        تعانون من الآم الظهر.

        تشعرون بالتعب عند استيقاظكم صباحًا.

        تعانون من آلالام في العضلات.

        تشعرون بالإعياء وضعف نشاطكم نظرًا لعدم ارتياحكم بشكل كاف.

        عدم مقدرتكم وأزواجكم على الحركة بحريّة على فرشتكم صغيرة الحجم (فالفرشات صغيرة الحجم تجبر الزوجين على النوم ضمن منطقة بمساحة مهد الطفل الصغير).

كما ينبغي عليكم البحث عن مستلزمات نوم جديدة في حال:

        أصبحت فرشة سريركم متكتلة وغير مستوية.

        ترهل فرشتكم أو ترهل حوافها وأطرافها.

        أصبحت قاعدة سريركم غير متساوية أو مترّهلة.

        تمزقّ غطاء فرشتكم أو أصبح مليئًا بالبقع أو بالغبار.

        شعوركم بالإحراج من إظهار سريركم دون غطاء لجيرانكم أو أصدقائكم.

قارنوا الماركات التجارية الريادية وابحثوا عن القيمة الحقيقية أبسط قواعد علم الاقتصاد تقول إنّ القيمة الحقيقية للسلعة لا تكمن بالثمن الأقل، بل بالمزايا العديدة والفوائد الكثيرة التي يمكنكم الحصول عليها بهذا الثمن، عادةً الأسعار العالية تعني مزايا وفوائد أكثر مما يعني دعم أكبر وراحة أفضل لكم. لذا، استثمروا في أنفسكم، اشتروا مستلزمات النوم ذات الجودة العالية والمتناسبة في الوقت ذاته مع ميزانيتكم، أنتم تستحقون الحصول على الأفضل!

نظام نوم بجودة عالية..... أفضل استثمار لكم

عندما تبحثون عن نظام نوم جديد تذكروا أنّ ما لا تشاهدونه بأعينكم يدخل في الحسبان أيضًا، قد تبدو السلع المعروضة في "الخصومات والعروض" كصفقات مربحة، لكن يبقى السؤال إلى أي حد ستوفر هذه السلع الدعم لكم وإلى أي مدى ستخدمكم؟ بالنسبة لمستلزمات نوم هني مون، فهي مصممة بشكل هندسي يوفر الدعم المناسب والراحة اللازمة لكم ولسنوات طويلة، تضمن لكم جودة منتجات هني مون استثمارًا أفضل لأنّها ستكلفكم أقل مما يكلفكم النوم لليلة واحدة على فرشة حصلتم عليها "بعرض ما"، تلك الجودة المستندة على شروط هني مون المميزة والمحددة للحصول على ضمان دولي محدود.

هني مون تعني القيمة الأفضل لتجهيزات أسرّتكم إنّ جودة هني مون الهندسية متقدمة ومتطورة جدّا، وإن أردتم مقارنة مزايا وفوائد تجهيزات الأسرّة العالية الخاصة بماركتنا التجارية مع ماركات أخرى، فستجدون في ذلك تحد كبير لكم، فمميزات هني مون فريدة من نوعها،

لمَاذا نظام نوم من هني مون؟ تمتّص قاعدة أسرّتكم حوالي 40% من غطاء مستلزمات نومكم، فقط نظام النوم المتكامل هو ما يضمن لكم دعم مناسب وصحّي، عليكم بشراء هذه المستلزمات.

ما هو حجم الفرشة المناسب لكم؟

تذكروا أنكم تقضون ثلث حياتكم في فراشكم، وكلما كانت مساحة النوم أكثر فردية، كلما حصلتم على نوم أفضل في الليل، ناموا على الطريقة الحديثة، أي على فراش بحجم كبير إما Queen Size أو King Size.

    المواصفات المميزة لفرشات هني مون :

في كل فرشة من هني مون هنالك تمازجا بين جودة موادها وفخامة صناعتها بالاضافة الى سهولة الحصول عليها لسعرها المناسب، وباعتبارها احدث مصنع لانتاج الفرشات في الاردن، فقد حازت منتجات الشركة على ثقة الكثير من زبائنها في الاردن والافراد الذين يبحثون عن التميز بالخدمة والجودة والسعر.

دليلك لاختيار الفرشة
احصل على العنوان
Call Sales
+962-79-7776260