المقالات

اذا كنتِ تبحثين عن عدة دقائق ثمينة من الاسترخاء التام، فلا شيء يتفوق على النوم الجيد على سرير به فرشة مميزة. ولكن مع وجود أنواع مختلفة من الفرشات في السوق، يمكن أن لا يميز الشخص غير الخبير بينها. نقدم لكم هذه النصائح الثمينة قبل شراء فرشة صحية للسرير. ولا ننسى بأن النوم بشكل مريح من أهم الأسباب التي تؤدي الى صحة جيدة. 

1. الاختيار حسب الموديل المناسب

بما أن فرشة السرير تحدد درجة الراحة اثناء النوم، فينبغي أن يستند اختيارك على احتياجاتك الخاصة. مثلا هناك فرشات مصنوعة من اللاتكس أو الرغوة وهناك فرشات مصنوعة من BULTEX  أو الزنبركات. ولكل موديل حسناته وسيئاته. وينصح الخبراء دائما بتجربة الفرشة قبل شرائها. اخلعي حذائك ونامي على الفرشة لتتأكدي من صلابتها أو طراوتها ومدى ليونتها مع الجسم. بعض المتاجر الكبيرة توفر جهازا خاصا يشبه الفرشة تقومين بالتمدد عليه ثم يقوم بقراءة بيانات جسمك لمعرفة النوع الذي يناسبك أكثر.

2. الاختيار حسب التصميم والراحة

بالنسبة لأولئك الذين يعانون آلام الظهر يعتبر النوم على فرشة متنوعة التصاميم أمرا مفضلا، بمعنى أن تحتوي الفرشة على زنبركات بالاضافة الى اقسام صلبة ورغوية وهذه الفرشة تباع تحت مسميات مختلفة ويمكن تجربتها في صالات العرض. ويفضل أن تذكر للبائع بأنك تعاني من أوجاع الظهر.

3. الاختيار حسب القاعدة وارتفاع الفرشة

صحة الجسم وراحة النائم تعتمد إلى حد كبير على نوعية القاعدة. لذلك، يجب عليك أن اختيار القاعدة التي تناسب احتياجاتك، ووزنك، وهذا يتوقف على صحة ظهرك. للحصول على نوم جيد، ينصح باختيار فراش مع قاعدة صلبة من أجل الحفاظ على وضعية الجسم مع الفراش. بغض النظر عن ذلك، يجب عليك اختيار فرشة كبيرة لتجنب المشاكل المتعلقة بآلام الظهر عند الجلوس عليه. بعض الفرشات مرتفعة جدا وهذا يعتمد على ارتفاع السرير وطولك. لا تشتري فرشة مرتفعة جدا.

4. الاختيار حسب الحالة الصحية: الحساسية

بالنسبة لأولئك الذين لديهم حساسية من الريش أو الغبار أو العث، تعتبر القاعدة المضلعة مثاليا لهم. فهي توفر تهوية جيدة للفراش. كما يمكنك اضافة غلاف مضاد للجراثيم وبق السرير على الفرشة لمنع

الاصابة بالحساسية. 5. الاختيار حسب الميزانية

وأخيرا، تعد الفرشة الجيدة استثمارا رائعا لأنها تحمي ظهرك وتمنحك الطاقة والقوة بعد ساعات النوم والاسترخاء خلال الليل لذلك يجب أن تفكر جيدا عند شراء الفرشة المناسبة لك. ويعتمد السعر على المواد، وبلد التصنيع والموديل والجودة. بعض الشركات تمنح ضمانا لمدة عشر سنوات.

كيف تخنار الفرشه
احصل على العنوان
Call Sales
+962-79-7776260