المقالات

كل ما تريد معرفته عن الفرشات

إن حقيقة أن معظم الناس ينامون ما معدله ثماني ساعات في الليل تعني أن الفرشة التي تنامون عليها تعد واحدة من أكثر الأشياء استخداما في منزلكم. ولا غرابة إذن أنه يعد من الهام للغاية معرفة ما الذي ينبغي عليكم البحث عنه عند شراء فرشة جديدة. كما أن معرفة طريقة الاعتناء بالفرشة التي لديكم تعد أيضا بنفس الدرجة من الأهمية. وإليكم بعض النصائح التي يمكن أن تساعدكم:

نصائح حول شراء فرشة

الراحة – ليس بالضرورة أن تكون الفرشات صلبة كلوح الخشب لكي تكون جيدة لكم، على الرغم من أن بعض الأشخاص قد يفضلونها صلبة. واليوم، فإن الفرشات تصنع من مادة بطانة جديدة ومريحة علاوة على أنه تتم معالجة سطحها. وفي الوقت الذي قد تبدو فيه تلك الفرشات أكثر ترفا، فإن قلب الفرشة يعمل على توفير الدعم اللازم لجسدكم.

الدعم – إن الفرشة الجيدة والأساس الجيد فيها يعملان برفق على دعم أجسادكم في كافة النقاط ويحافظان على عمودكم الفقري في نفس وضعية الهيئة الجيدة. ولدى القيام باختيار الفرشة، ضعوا في حسبانكم أن جسمكم ينبغي أن يكون قادرا على الراحة بحيث يكون عمودكم الفقري مدعما بانحناءته الطبيعية.

المساحة – اختاروا الفرشة التي توفر لكم مساحة كافية من أجل الحركة الحرة والسهلة، وخصوصا إن كنتم تنامون إلى جانب شخص آخر. وعلى الأزواج اختيار الفرشات ذات الحجم الكبير لضمان أنه يتوفر لهما الإثنان مساحة كافية للشعور بالراحة.

المتانة – تعني المتانة المدة التي ستستمر الفرشة فيها بتوفير سبل الراحة والدعم لكم. ومثل كافة المنتجات، فإن الفرشة وقاعدتها معرضتان للتلف التدريجي. وفي نهاية الأمر، فإنكم لن تحصلوا على نفس الدعم والراحة التي حصلتم عليهما عندما كانت الفرشة جديدة. ولهذا السبب فإنه ينبغي عليكم القيام بإعادة تقييم الفرشة والقاعدة مرتين كل عام. لا تبحثوا عن الكفالة لمعرفة مدة احتفاظكم بطقم النوم؛ فالكفالة تقيكم من عيوب المنتج والأخطاء المصنعية فحسب، ولا تعمل على حمايتكم من الفقدان التدريجي للراحة والدعم. تطابق طقم النوم – إن الفرشات وقواعد الفرشات المتطابقتين مصممتان من أجل العمل سويا. والأطقم غير المتطابقة، كوضع فرشة جديدة فوق قاعدة قديمة، يمكن أن تعمل على إعاقة الراحة وعلى التقليل من مدة نفع الفرشة.

القيمة – لا تشتروا إلى المنتجات ذات الجودة والمصنوعة من مواد جديدة بالكامل. إن قيامكم بالتسوق من أجل الحصول على القيمة الأمثل، وليس على السعر الأقل، يعد استثمارا صحيا في نوعية حياتكم.

محاذير ونصائح:

        قوموا بقلب الفرشة رأسا على عقب وإدارتها من الأعلى للأسفل في فترات متباعدة (على الأقل ستة مرات) خلال الأشهر الثلاث الأولى من استخدامها. وبعد ذلك، قوموا بقلبها وتدويرها مرة واحدة كل ثلاثة شهور.

        حافظوا دوما على نظافة أسرتكم (ينصح باستخدام غطاء للفرشة)

        صمموا بالحصول على قاعدة فرشة أصلية من ثيرابيديك.

        لا تقوموا أبدا بثني أو طي الفرشة.

        لا تقفوا أو تقفزوا على الفرشة حيث أنها ليست مصممة لهذا النوع من التركيز الوزني.

كل ما تريد معرفته عن الفرشات
احصل على العنوان
Call Sales
+962-79-7776260